عربة التسوق فارغة حاليا.
سياسة الاسترجاع
معالجة الطلبات & amp؛ الشحن
تتم معالجة الطلبات على أساس يومي على الفور تقريبًا. نحن نقدم التوصيل المجاني في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. نقوم بتسليم نفس / يوم العمل التالي ، ولكن ليس أكثر من يومين عمل.
تستمر سياستنا 14 يومًا. إذا مر 14 يومًا منذ الشراء ، للأسف لا يمكننا أن نعرض عليك استرداد أو استبدال.
لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.
العناصر غير القابلة للإرجاع:
* بطاقات الهدايا
* عطور
* الشموع والعصي وأمبير. الناشرون
* المستحضرات
قد تخضع المنتجات الأخرى لموافقة The Niche Gallery.
لإتمام عملية الإرجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.
من فضلك لا ترسل مشترياتك إلى الشركة المصنعة.
هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيًا فقط: (إن أمكن)
* نبسب ؛ العناصر ذات علامات الاستخدام الواضحة
* & nbsp ؛ العطور أو الساعات أو النظارات الشمسية أو أي عنصر آخر تم فتحه.
* أي سلعة ليست في حالتها الأصلية ، تالفة أو مفقودة لأسباب ليست بسبب خطأنا.
* أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يومًا من التسليم
عمليات رد الأموال (إن وجدت)
بمجرد استلامك وتفتيشك ، سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه.
إذا تمت الموافقة عليك ، فستتم معالجة المبلغ المسترد ، وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة معينة من الأيام.
عمليات رد الأموال المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)
إذا لم تكن قد استردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميًا.
بعد ذلك ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل نشر الاسترداد.
إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا على info@nichemaison.ae.
أصناف البيع (إن وجدت)
قد يتم رد العناصر ذات الأسعار العادية فقط ، وللأسف لا يمكن استرداد العناصر المخفضة.
عمليات الإلغاء
على الرغم من أننا نقدم خيارًا عامًا لإلغاء الطلب لمدة 24 ساعة ، إلا أنه يخضع أيضًا لحالة التنفيذ. بالنسبة للطلبات المرسلة أو في طريقها بالفعل ، يكون العميل مسؤولاً عن أي رسوم إعادة شحن تفرضها شركة البريد السريع. & nbsp؛
التبادلات (إن وجدت)
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله لنفس العنصر ، فأرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على & nbsp؛ info@nichemaison.ae وأرسل العنصر الخاص بك إلى: Dubai Festival City، Crescent Drive Street - G Floor، Dubai، DU، United Arab Emirates.
هدايا
إذا تم تمييز العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً ، فستتلقى رصيدًا كهدية بقيمة عائدك. بمجرد استلام العنصر الذي تم إرجاعه ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.
إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه ، أو إذا قام مانح الهدايا بشحن الطلب إلى نفسه ليعطيه لك لاحقًا ، فسنرسل إليك أموالك المستردة إلى مانح الهدايا وسيتعرف على عودتك.
الشحن
لإعادة منتجك ، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى: دبي فستيفال سيتي ، شارع كريسنت درايف - الطابق الأرضي ، دبي ، دو ، الإمارات العربية المتحدة.
ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.
اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك.